الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

نسرين أمين: "القصر الملعون" أول عمل رعب مثير بالسينما المصرية

نسرين أمين
نسرين أمين

أعربت نسرين أمين عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "يوم 13" والذي تغير اسمه إلى "القصر الملعون" المقرر عرضه قريبا، ووصفته بـ "المهم" لكونه أول فيلم رعب مصري يتم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد.
وقالت نسرين أمين -في تصريحات صحفية اليوم الخميس- إن هذا الشكل تفتقده السينما المصرية، وهناك ميزانية كبيرة رصدت للعمل حتى يخرج للنور بالطريقة المناسبة والتي لا تقل في جودتها عما يتم إنتاجه في الخارج.
وأكدت أنها تحمست للعمل بشدة لفكرته وأحداثه التي تدور حول جريمة قتل غامضة، والأحداث التي تلي هذه الجريمة، مشيرة إلى أنها تقدم دورا جديدا ومختلفا تماما عليها من ناحية الشكل والمضمون خاصة وأن قصة العمل تعتمد على الإثارة والتشويق.
وكشفت عن أن الأحداث تدور داخل قصر مهجور والفيلم مهم ومتكامل يمزج ما بين الأكشن والإثارة والتشويق والغموض فضلا عن كونه أول عمل رعب مثير بالسينما المصرية، وسيكون بداية انطلاق هذه النوعية من الأعمال خلال الفترة المقبلة، لأنه أيضا مصنوع بشكل مميز ومتقن جدا.
وأشارت إلى أن فريق العمل بذل مجهودا كبيرا خلال التصوير ليكون عند حسن ظن الجمهور ومن أجل تقديم فيلم يحترم عقولهم ويستمتع المشاهد بتجربة سينمائية هي الأولى من نوعها.
وينتظر عرض الفيلم، الذي جرى الانتهاء من تصويره منذ أكثر من عام، بدور السينما خلال الفترة المقبلة، وهو يصنف من أفلام الرعب والإثارة والتشويق وتدور أحداثه بشكل تشويقي، ويصور بتقنية الـ 3D، التي تعد طفرة جديدة في السوق السينمائية من حيث التقنيات في الصورة والصوت.
ويشارك في بطولة الفيلم أحمد داود، ودينا الشربينى، وجومانا مراد، وشريف منير، وأروي جودة وفيدرا،، ومحمد شاهين،ونهى عابدين، ومحمود حافظ، ونهال عنبر، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمود عبد المغنى، وأحمد زاهر، وتأليف وإخراج وائل عبد الله.