الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

برلماني: ثورة 30 يونيو حققت نهضة اقتصادية شاملة

النائب جمال السعيد
النائب جمال السعيد

قال النائب جمال السعيد، عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مخطط جماعة الإخوان الإرهابية وتقسيم المنطقة العربية إلى دويلات، مشيرًا إلى أن 30 يونيو حققت نهضة اقتصادية شاملة من خلال العديد من المشروعات التنموية العملاقة.
وأكد السعيد في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" على أن الدولة تعمل على إقامة المشروعات التنموية الشاملة لتحقيق عوائد اقتصادية حقيقة على أرض الواقع مما يساهم في توفير فرص عمل للشباب في مختلف المجالات والتخصصات، إضافة إلى تحقيق تطوير ملموس في مجالات الزراعة والري والثروة السمكية.
وتابع عضو مجلس النواب، أن ما تم تحقيقه أيضًا هو العمل على عودة صناعة الغزل والنسيج مرة أخرى، إضافة إلى تطوير المستشفيات العامة والجامعية والمركزية لتطبيق التأمين الصحي الشامل بشكل أسرع علاوة على المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة للاهتمام بصحة المواطنين وسلامتهم بمختلف فئاتهم العمرية، إضافة إلى تطوير الريف المصري من خلال حياة كريمة وتطوير العشوائيات وتوفير حياة آمنة للمواطنين.
وأشار النائب، إلى أن ما نحتاج إلى تحقيقه هو تطوير التعليم ما قبل الجامعي من خلال تطوير المدارس وزيادة رواتب المعلمين وتكاتف كافة مؤسسات الدولة لإنجاح رؤية التطوير الشاملة للتعليم وذلك من خلال الالتزام بتنفيذ خطط التطوير بشكل صحيح وملموس على أرض الواقع.