الجمعة 23 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

أبرزهم الزعيم.. تعليقات ساخرة لنجوم الفن على "هاكر" صفحة أحمد فهمى

 أحمد فهمى
أحمد فهمى

تلقي الفنان أحمد فهمى الاف التعليقات الساخرة على صورة "الهاكر" التى غير بها بروفايل صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمناسبة قرب عرض فيلم "العارف" بالسينمات والذي يناقش قضية القرصنة.
وعلق على هذه الصورة بجانب المتابعين للصفحة من جمهور فهمى عشرات الفنانين، أبرزهم الزعيم عادل امام الذي كتب ساخرا: "بالهنا والشفا"، فيما كتب الفنان فتحى عبد الوهاب: "ربنا يعوض عليك يا حمادة".
وكتب الفنان امير كرارة مستشهدا بأحداث فيلمه السينمائى كازابلانكا والذي جمعه بالفنان أحمد فهمي:" هجامين البحر عملوها معاك يا نيرم"، فيما كتب أحمد السقا:"اومال عاملي فيها شبح، وانا بابا يالا، وفي الاخر اتروقت"، وعلق محمد ثروت: "كله الا فهمى ياصيع"، فيما كتب بيومي فؤاد: "عملوها معاك يابوب".
أما تعليق الفنان أحمد حلمي فكان بصورة له من فيلم "كدا رضا" وكتب عليها: "مفاجأة مش كده"، وعلق أحمد رزق كاتبا:" لا حول ولاقوة الا بالله، ربنا يعوض عليك يافهمي"، فيما كتب أحمد فحتى:" يارب ما ياخد باله منى"، فيما جاء تعليق عمرو عبد الجليل مستخدما أسماء شخصيات فيلم كازابلانكا ايضا الذي شارك مع فهمى وكرارة في بطولته كاتبا:"و رحمة المكسيكي ما أنا، ده عمر المُر".
فيلم "العارف" هو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.
الفيلم بطولة أحمد عز، وأحمد فهمى، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.