الخميس 28 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

4 أبراج يفضل أصحابهم العيش في "نكد".. تعرف عليهم

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
وهناك منهم لا يستطيعون العيش بدون "نكد"، وافتعال مشكلات، وتستعرض "البوابة نيوز" تلك الأبراج التي تفضل العيش في جو صراعات درامية متتالية كما يلي.
- برج السرطان:هو شخصية متقلبة المزاج، كأمواج البحر الثائرة، تملك الصفة وعكسها، فلا تعرف إذا كان رقيق القلب، أم متحجّر المشاعر، فقد يحيطك بذراعه ليعانقك، ويحمل في الذراع الأخرى خنجرا مسموما ليكون في وضع الأستعداد لطعنك به إذا حاولت خداعه.
- برج الأسد: كن أكثر حذرًا مع شخص الأسد أثناء التحدث إليه، كما يجب أن تكون لطيفًا جدًا، إنهم عادة هادئون وأذكياء عاطفيًا، لكنهم لن يتراجعوا إذا أسأت إليهم، فيمكنهم حتى تذكر المعارك القديمة واستخدامها كمرجع في حججك الحالية.
- برج الحمل: أصحاب هذا البرج، ليسوا مقاتلين حقا أو يميلون إلى الجدال في كل شيء، لكن ردود أفعالهم على المحادثة تعتمد كثيرًا على مزاجهم، لذا، لا يمكنك توقع إجاباتهم.

برج الثور:لا يدخر جهدًا في التعارك والتشاجر، ولا يترك فرصة، إلا واغتنمها لافتعال المشكلات والصراعات، بغض النظر عن الدوافع والأسباب، ولن يتنازل عن العيش في الجو المشحون، ولكي تكتمل حلقات المسلسل الدرامي وينسدل الستار، يُنصح بعدم الوقوف في طريقه.