الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

حيل للاستمتاع برحلة في حالة السفر وحيدًا

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

السفر الترفيهي، أو السفر في رحلة، يتطلب صحبة، سواء الأهل أو الأصدقاء، أو حتى رفاق العمل، وقد يضطر الشخص للسفر وحيدا، وقد يفوته الاستمتاع لأنه وحيد.
تبرز" البوابة نيوز "حيل للاستمتاع بالرحلة، في حالة السفر وحيدا.
- عليك رتب جدول يومك كيفما تشاء أنت لست بحاجة لاستشارة أحد سواك لترتيب يومك، أفعل ما تحب وقتما تحب وكيفما تشاء ومن المفيد ألا تجعل جدول أعمالك صارما غير قابل للتعديل، بل اجعله مرن خاضع لما تشتهي فعله، مثلًا إن أردت قضاء اليوم نائمًا بغرفتك.
- تناول الطعام واختر بكل حرية ما تشتهيه واستمتع بتناوله فأنت وحدك لتأكل فقط ولن يشغلك الحديث إلى أحد أمامك عن الطعام وستندهش حين تستمتع بتذوق الطعام أكثر من أي وقت.
- يعد المسافر وحيدا، أنه يستطيع فعل كل شيء دون انتظار رأي أحد، ودون فرض رغبات أحد عليه، وأيضا التعود على العزلة، والاعتماد على النفس، واكتشاف أشياء جديدة لم يكن يعرفها مسبقا، ويغامر وحده للوصول لها.
- تحرر من وسائل التواصل الاجتماعي إن كنت من مدمني متابعة شبكات التواصل الاجتماعي عليك أن تنفصل قليلًا عن هذا العالم فمن الصحي أن تشتاق لأحبائك وأن يشتاقوا لك، اتصل بمن تحب من حين لآخر وتفرَّغ للاستمتاع برحلتك.
- إن أزعجك شيء في رحلتك لا تمعن التفكير فيه كثيرًا، حاول تخطيه بسرعة ولا تُفسد صفو رحلتك، فمن الطبيعي ألا يروق لك كل شيء، فكر فيما أسعدك في رحلتك وكيف تسعَد أكثر.