الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

كوبا أمريكا.. ميسى مرعوب من الإصابة بفيروس كورونا

البوابة نيوز

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه يشعر بالقلق من الإصابة بفيروس كورونا قبل بدء مشواره مع منتخب التانجو في بطولة كوبا أمريكا، في ظل اكتشاف حالات إصابة بالفيروس في صفوف بعض المنافسين.
ويستهل منتخب الأرجنتين منافسات كوبا أمريكا في الحادية عشر مساء اليوم الاثنين بمواجهة تشيلي على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي.
وتأكد إصابة لاعبين ومسؤولين من منتخبات بوليفيا وكولومبيا وفنزويلا بفيروس كورونا، قبل أنطلاق المسابقة في برازيليا مساء أمس الأحد.
وأكد ميسي إنه يشعر بالخوف هو ولاعبي منتخب بلاده من الإصابة بالفيروس وهذا ما يقلقنا لأنها مخاطرة لكل شخص في الإصابة بكوفيد-19 وسنحاول التحلي بالحذر لكن الأمر ليس سهلا.
وأضاف قائد منتخب الأرجنتين في تصريحات صحفية: "سنحاول أن نفعل كل شيء ممكن حتى لا يصاب أي شخص ولكن أحيانا لا يعتمد الأمر على الشخص نفسه".
وذكرت تقارير أنه لا يوجد دليل على حصول ميسي على التطعيم، رغم أن اتحاد أمريكا الجنوبية قال في أبريل الماضي إنه حصل على اللقاح وينوي منحه لكل اللاعبين الدوليين قبل انطلاق كوبا أمريكا.
وكان من المقرر أن تستضيف الأرجنتين كوبا أمريكا لكنها انسحبت في اللحظات الأخيرة في ظل ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، ونقلت البطولة إلى البرازيل رغم أنها تملك أكبر حصيلة من الوفيات بالفيروس في أي مكان في العالم باستثناء الولايات المتحدة.