الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اجتماع بين اتحاد الكرة و"غريب" قبل معسكر "الفراعنة الصغار" استعدادًا للأولمبياد

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بعدما خاض المنتخب الوطني الأولمبي مباراتين وديتين أمام جنوب أفريقيا، ضمن خطة استعدادات الفراعنة لأولمبياد طوكيو التي تنطلق خلال يوليو المقبل، قررت اللجنة الثلاثية التي تدير شئون اتحاد الكرة، عقد اجتماع عاجل بين اللجنة وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، للحديث عن المعسكر المقبل للفريق.
واستقر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، على خوض مباراتين وديتين في يوليو المقبل، وذلك في ختام الاستعداد لأولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها يوم 22 يوليو المقبل.
وعلمت "البوابة" من مصدر خاص بالجهاز الفني أن الاجتماع يشهد المنتخبات التي تتجه نية غريب لخوض مبارياته معها خلال المعسكر المقبل، حيث إنه سيكون المعسكر الأخير للفراعنة قبل السفر إلى اليابان لخوض فعاليات أولمبياد طوكيو.
وأضاف المصدر أن غريب تتجه نيته لخوض وديته المقبلة أمام منتخب أوربي يشابه منتخابات مجموعة الفراعنة في الأولمبياد أو مع منتخب من المتآهلين إلى الأولمبياد لاكتساب خبرة واحتكاك أكبر خاصة وأن ساعة الصفر قد اقتربت لانطلاق المحفل العالمي وأن مجموعة الفراعنة قوية للغاية، موضحا أن الفراعنة يحتاجون لاحتكاك كبير للظهور المشرف في الأولمبياد، خاصة وأن غريب سيذهب إلى طوكيو للمحاربة على اللقب بعد الروح المعنوية المرتفعة بفوز فريقه ببطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة عن جدارة والظهور القوي والفوز بكافة المباريات الودية للفراعنة الصغار.
وأكد المصدر أنه يتبقى 5 لاعبين في القائمة الرسمية منهم 3 فوق السن وأن غريب استقر عليهم أيضا وهم محمد صلاح نجم الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوى حارس الأهلي، وأحمد حجازى لاعب اتحاد جدة السعودي، موكدا أنه يتبقى مركزان فقط سوف يستقر عليهم غريب في الفترة المقبلة قبل خوض المعسكر المقبل بجانب 4 لاعبين ليكونوا احتياطيا في قائمة المنتخب بالأولمبياد والتي سيتم إرسالها يوم 30 يونيو الجاري.
في سياق آخر، علمت "البوابة" من مصدر داخل اتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية استغلت فترة التوقف الدولي من أجل إنهاء ملف تقنية الفيديو "فار" والموافقات الأمنية لحضور عدد بسيط من الجماهير للمباريات بداية من الموسم المقبل، موكدًا أن توقف الدوري يعطي اللجنة فرصة الوصول لحلول ترضي الجميع.