الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

الزمالك بالقوة الضاربة استعدادًا للقاء أسوان في الدوري

الزمالك
الزمالك

تعقد إدارة الزمالك الحالية برئاسة حسين لبيب، جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي وذلك خلال الأيام المقبلة، من أجل معرفة طلباته للتجديد للنادي، خاصة وأنه يحق له التوقيع لأى ناد في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.
وترغب إدارة الزمالك في إقناع بن شرقي بالتجديد، في ظل دوره المهم مع الفريق في العامين الماضيين، بالإضافة لتجنب تكرار السيناريو المؤلم الذي حدث لإدارة الزمالك مؤخرا بإلاعلان التونسي فرجاني ساسي رحيله عن الزمالك نهاية الموسم الحالي مجانا، في ظل انتهاء عقده دون أن يستفيد الزمالك من رحيله ماديا.
ومن المقرر أن يغرى مسئولو الزمالك بن شرقي بمنحه أعلى راتب في الفريق الحالي وذلك لضمان بقاءه مع الفارس الأبيض لأكبر فترة ممكنة، خاصة وأنه من اللاعبين المعشوقين لدى جماهير القلعة البيضاء.
وبالحديث عن بن شرقي فمن المقرر أن يعود إلى القاهرة اليوم الثلاثاء وذلك للانتظام في تدريبات الزمالك عقب انتهاء معسكره مع المنتخب المغربي الأول الذي أقيم في الأيام الماضية وشهد خوض المغرب بعض المباريات الودية.
وبالحديث عن الفريق الأبيض فنيا، فبات جاهزا بقوته الضاربة للقاء أسوان بعد غد الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون للدوري الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري، حيث سيتواجد في قائمة الزمالك جميع العناصر المهمة بداية من مركز حراسة المرمي حتى خط الهجوم وذلك بعد غياب معظم القوام الأساسي للزمالك عن لقاء الفريق الأخير أمام الجونة لأسباب متنوعة ما بين الإصابة والإيقاف سواء للبطاقة الحمراء أو الصفراء.
وأصبح الفهد الأسمر شيكابالا جاهزا لدعم صفوف الزمالك في لقاء أسوان وذلك بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة، حيث خاض اللاعب في الأيام الماضية تدريبات تأهيلية وبدنية لاستعادة مستواه المعهود، خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالنسبة للخواجة الفرنسي باتريس كارتيرون.
ومن المقرر أن يدخل فريق الزمالك في معسكر مغلق غدا الأربعاء عقب خوض المران الختامي بمقر النادي في ميت عقبة وذلك بالقائمة التي سيعلنها كارتيرون، حيث يأتي المعسكر المغلق القصير ليلة المباراة لفرض مزيدا من التركيز على اللاعبين نظرا لأهمية المباراة التي يرغب من خلالها الزمالك لحصد الثلاث نقاط للوصول للنقطة 58 والحفاظ على صدارة الدوري الممتاز.
ويعقد الخواجة الفرنسي مساء غدا الأربعاء جلسة فنية مع اللاعبين للحديث عن الفريق المنافس بشكل تفصيلي، حيث سيحفز كارتيرون اللاعبين للفوز، مع مطالبتهم باستغلال الفرص التي تتاح لهم، وتجنب إهدار الفرص السهلة كما حدث مع أسوان في لقاء الدور الأول والذي نجح فيه أسوان بالخروج متعادلا مع الزمالك.