الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

أوقاف السويس: استقبال الراغبين في المشاركة بصكوك الأضاحي

البوابة نيوز

أعلن الشيخ ماجد راضى وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، استقبال الراغبين بالمشاركة في مشروع صكوك الأضاحي اليوم الأحد، بديوان عام المديرية وإداراتها الفرعية الخمس بجميع احياء المحافظة علما بأن قيمة صك الاضحية لهذا العام ١٤٤٢ هجرية قيمته ألفي جنيه مصري فقط لا غير.
جاء ذلك خلال اجتماع الشيخ ماجد راضى، مديري الإدارات الفرعية وحضور مدير الدعوة ورؤساء الأقسام والمفتشين لمناقشة خطة سير العمل، اليوم، بمقر المديرية بحى فيصل.
وشدد الشيخ ماجد خلال الاجتماع على جميع مديري الإدارات الفرعية والمفتشين المرور المستمر على المساجد على الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا بالمساجد ورصد أي مخالفات بهذا الشأن.
وأضاف: "أنه لا بد من التنبيه على الأئمة والخطباء الالتزام بتعليمات الوزارة في خطبة الجمعة من حيث الموضوع الموحد والوقت المحدد وكذلك متابعة النظافة والتعقيم المستمر بالمساجد"، مؤكدا أن المساجد مسئولة مسئولية كاملة من مدير الإدارة والمفتشين والعاملين بها فلا بد من التكاتف والتعاون ليؤدي المسجد دوره المجتمعي الفعال كما ينبغي".
وشدد أيضا على ضرورة متابعة تطبيق جميع الإجراءات والتعليمات الوزارية بالمساجد بشأن مواجهة فيروس كورونا من إغلاق دورات المياه وعدم دخول الجنائز وغلق المكتبات.