الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حوادث وقضايا

المباحث تناقش طفل حلوان المتهم بالتعدي على زميله بمفتاح سيارة

البوابة نيوز

يناقش رجال مباحث القاهرة الطفل المتهم بالتعدى على زميله في حلوان بمفتاح سيارة في رأسه بعد القبض عليه للوقوف على أسباب الواقعة.
وأكد مصدر أمني، أنه سيتم عرض الطفل على النيابة تنفيذا لقرار الضبط والإحضار.
وقالت السيدة شيماء، والدة الطفل حسن، الذي تعرض لاعتداء بمفتاح في رأسه على يد زميله بمنطقة حلوان، إن الواقعة حدثت يوم الاثنين الماضي أثناء عودة ابنها من النادي.
وأضافت والدة الطفل، في تصريح خاص لــ"البوابة نيوز"، أن أسرة الطفل المتهم تقطن حديثا بالمنطقة وبالتحديد منذ 9 أشهر، واعتاد ابنهم المتهم استفزاز نجلها لفظيا أمام زملائه ومضايقته، ويوم الاثنين الماضي كان ابنها في النادي وعندما وصل إلى المنزل كان الطفل المتهم يجلس رفقة آخرين في الشارع ونادى على ابنها بلفظ "خروف" وعندما عاتبه نجلها قام بغرس مفتاح السيارة في رأس طفلها وغادر.
وتابعت والدة الطفل، أن الجيران قاموا بحمل طفلها وتوجهوا للمستشفى، وأخبرهم الأطباء بصعوبة الحالة وطلبوا منهم الذهاب لمستشفى آخر مجهز وبالفعل وصلوا لمستشفى آخر وتم عمل عملية خطيرة للطفل في الجمجمة.
وناشدت والدة الطفل بمعاقبة المتهم حتى لا يتكرر ما حدث لابنها مع غيره.
وكان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغا من والدة طفل يدعى "معاذ"، 15 سنة، مفاده قيام طفل آخر بالتعدى عليه بمفتاح سيارة في رأسه وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.