الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

مئات الأهالي يشيعون جنازة طالبة ثانوي بالمنوفية

البوابة نيوز

شيع المئات من أهالي مركز ومدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، جثمان الطالبة "داليا خالد الخواجة" 18 عاما مقيمة بمدينة شبين الكوم، طالبة في الصف الثالث الثانوي، من مسجد حسام الدين مصطفى بالعزلة الغربية بشبين الكوم.
وكانت الفتاة قد لقيت مصرعها، إثر سقوط لوح خشبي على رأسها أثناء سيرها في تقاطع شارع عاطف السادات "باريس" مع شارع "صبري أبو علم" أسفل برج حديث تحت الإنشاء بمدينة شبين الكوم، برفقة صديقاتها وسط حالة من الحزن الشديد لمئات الأهالي في تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.
وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في محافظة المنوفية، مقطع الفيديو، وصور الطالبة المتوفية، مطالبين بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان على فراقها، كما طالب عدد من رواد مواقع التواصل القبض على المقاول المتسبب في ذلك، والتحقيق مع مسئولي الحي لعدم الرقابة والمتابعة على هذه الأعمال.
وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال مدير البحث الجنائي، يفيد باستقبال مستشفى شبين الكوم التعليمي، الطالبة داليا خالد الخواجة وهي مفارقة الحياة، أثر سقوط لوح خشب على رأسها أثناء سيرها بشارع عاطف السادات بشبين الكوم.
وتوجهت قوة من قسم شرطة شبين الكوم، وبالبحث والتحري وبسؤال شهود العيان أكدوا ما ظهر بالفيديو، الذي تداوله الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".