السبت 31 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

تعرف على رد محمد كريم عن تقليد محمد رمضان له في صورة الطائرة الخاصة

الفنان محمد كريم
الفنان محمد كريم

كشف الفنان محمد كريم أن حلم العالمية هو ما يشغله دائما ويسعى ويجتهد لأجل تحقيقه، مؤكدا أنه قرر ألا يظهر في شكل وشخصية العربى في بداية أفلامه بهوليوود.
و أضاف كريم خلال لقائه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، قائلا أنا لا أركز في مسألة رد فعل الزملاء في الوسط الفنى عن مشاركتى في أفلام عالمية، لأننى تعبت كتير وكل ما يهمنى أن أنجح ولا أقف كثيرا عند تلك الأمور، وهناك انتقادات كثيرة على السوشيال لبعض الصور أو الفيديوهات التى أنشرها ولكنى لا أقف عند تلك الانتقادات.
و عن نشره صورة له في طائرة خاصة وبعدها بثلاث سنوات عملها محمد رمضان أجاب كريم أنا لا أشغل بالى بتلك الأمور، ولم أندم على أي صور نشرتها على السوشيال ميديا لأنى اتعامل بمنطق احترافى والنجوم في هوليوود يتعاملون بهذه الطريقة، وعندنا نجوم كبار لو اخدوا الفرصة سيصلون إلى العالمية.
و أشار كريم من ثلاث سنوات سحبت نفسى من السوشيال ميديا وكان ممكن يكون عندى متابعين لصفحتى أكثر من 10 أضعاف، لو كنت أريد ذلك.

https://www.google.com/url?sa=t&source=web&cd=&ved=2ahUKEwiIyZ3NlpPxAhUuxIUKHcwCAM0QtwJ6BAgLEAI&url=https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3D6bQIuDz_0Es&usg=AOvVaw1ZlQ_BCZwO7IOb232GP3r3