رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد فاضل: أتمنى وضع إستراتيجية طويلة المدى لـ"المتحدة"

الخميس 10/يونيو/2021 - 04:32 م
البوابة نيوز
نبيلة صبيح
طباعة
أكد المخرج محمد فاضل أنه يتمنى للتشكيل الجديد للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الذى حدث مؤخرا كل النجاح والتوفيق.
وأوضح في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن مجلس إدارته ضم اقتصاديين ولا يوجد به عضو فني وهذه شركة إنتاج فنية تهتم بالدراما والسينما، مطالبا بعقد مؤتمر مصغر من خلال النقابات والاتحادات الفنية يضم أساتذة علم الاجتماع السياسي وأساتذة إعلام ومفكرين ونقاد وكاتب سيناريو كبير وآخر شاب ومخرج كبير وآخر شاب وهكذا لتكون هذه هى التركيبة في كافة التخصصات لوضع رؤيه متكاملة ناجحة.
وتابع: "أتمنى وجود إستراتيجية للدراما طويلة المدى وأخرى سريعة المدى بالإضافة لتواجد دراما الحدود الأربعة مشيرا إلى أنه لم نرى حتى الآن مسلسل عن النوبة أو مرسى مطروح وأهالي سيناء لافتا إلى أنه لكل عصر اهتماماته ونحن الآن في عصر التنمية"، متسائلا: "أين دراما التنمية التى لا تتعارض مع الإبداع فيجب ان يكون هناك لجنة تحدد رؤوس الموضوعات مثلا المشكلة السكانية أو تنمية الوعي الوطني وعلى المؤلفين والمخرجين والمبدعين أن يقدموا ما يريدون في أي قالب سواء كوميدي أو تراجيدي دون التعارض مع حرية الإبداع فالكل حر فيما سيقدمه ولكن من حق الدولة أن تقرر أنها حاليا بحاجة إلى دراما معينة فمثلا الأسمرات خمس سنوات لا يوجد مشهد تم تصويره بها أنفاق قناة السويس لا يوجد شخصية من الشباب الذين حفروا هذه الانفاق".
وأكمل: "مش كفاية أن نمتلك اقتصاديين عظماء نحن لا نناقش ذلك وليس لنا دخل فيه ولكن ما يجب أن نناقشه هو من الذي سيضع الخطة الفنية لمصلحة الدراما والمجتمع".
تجدر الإشارة إلى أن هزة قوية رجت أركان الوسط الإعلامى والفنى عقب إعلان المهندس حسام صالح، مساعد رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية السبت 29 مايو الماضي عن خطة جديدة لزيادة الاستثمارات، حيث سيتم طرح الشركة في البورصة
ولفت "صالح" إلى أن العام المقبل سيتم تنظيم الهيكلة المالية والإدارية وحوكمة الشركات ونظم المعلومات وذكر صالح أن ما تم إعلانه استتبع إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة المتحدة وتمثل في حسن عبد الله رئيسا وعضوا منتدبا وخلفا لتامر مرسى الذى استمر عضوا في التشكيل الجديد ود. أشرف سالمان عضوًا، وأ. محمد السعدي عضوًا، ود. محمد سمير عضوًا، وأ. عمرو الفقي عضوًا، وأ. تامر مرسي عضوًا.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟