الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

بالصور.. انطلاق عمومية الاتحاد الأفريقي للترايثلون

البوابة نيوز

انطلقت منذ قليل فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للترايثلون لانتخاب مجلس إدارة جديد.
وبدأت فعاليات عمومية الاتحاد الأفريقي بتحية العلم المصري في حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالإضافة للممثلي الاتحادات الأفريقية والعربية للعبة.
وافتتحت الإعلامية هالة أبوعلم، فعاليات الجلسة في جوء سادة كل الود والحب من جانب الوفود المشاركة الذين حرصوا على الحضور والمشاركة وقدموا الشكر للواء أحمد ناصر، رئيس الاتحاد العربي للترايثلون، على حسن الاستقبال والاستضافة والتنظيم الجيد.
ورحب اللواء أحمد ناصر بجميع الضيوف على أرض مصر، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، الداعم للرياضة المصرية بشكل عام وكذلك الدكتور أشرف صبحي الحاضر بصفته ممثلا للحكومة المصرية.
وأكد "ناصر" أن استضافة مدينة شرم الشيخ للبطولة الأفريقية إنجاز يضاف لإنجازات الرياضة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا أن البطولة الأفريقية للترايثلون مهمة جدا نظرا لكونها ضمن البطولات التى تساعد في التأهيل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو.
وتقام فعاليات عمومية الاتحاد الأفريقي بمدينة شرم الشيخ التى تحظى باستضافة البطولة الأفريقية للترايثلون خلال الفترة من ١١ وحتى ١٣ من الشهر الجارى.