الخميس 23 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

تطعيم أساتذة "تطبيقية حلوان" المشاركين في امتحانات نهاية العام

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تفقد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، مبنى الامتحانات في الجامعة، وأشار خلال جولته إلى أن المبنى يكفى 7 آلاف طالب، ولكن مع ظروف فيروس كورونا الوضع اختلف، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع هيئة مترو الأنفاق بتخصيص مخارج ومداخل للطلاب وقت الذروة.
وأضاف ماجد نجم، في تصريح لـ"البوابة نيوز، أن الامتحانت تجرى على مايرام في ظل الإجراءات الاحترازية التى تتم في جميع كليات الجامعة للتصدى لفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال قياس درجة حرارة الطالب قبل دخول الجامعة.
وشدد رئيس جامعة حلوان على أهمية ارتداء الماسك الطبى، ومتابعة الطلاب بدءا من الدخول عبر البوابة الرئيسية حتى الوصول إلى مبنى الامتحانات.
كما أشارت الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان ان الكلية تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية من قياس درجات الحرارة والتاكيد على ارتداء الماسك الطبى للمسئولين والطلبةخلال تواجدهم داخل الحرم الجامعة وتوفر ستائر التعقيم.
وصرحت قطب للبوابة نيوز انه تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعه وريادة الدكتور حسام رفاعى نائبا رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب والدكتور ممدوح مهدى تقوم الجامعه بتوفير تطعيمات لكافة الاساتذه والمشاركين على الامتحانات للوقاية من فيروس كورونا.
ذكرت الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان ان الامتحانات بالكليه تجرى على مايرام ولاتوجد أي شكوى من الطلبة أو المسئولين بالكلية.

وأضافت عميد الكلية إنه تم البدء بالفرق الإعدادية بالكلية حيث يبلغ عددهم 889 طالب وهو عدد كبير لذلك قامت الكلية بتقسيمهم على لجان والبدء بهم خلال الاسبوع الاول من الامتحانات حتى لايحدث أي تكدث بين الطلاب.
كما انه من المقرر تقسيم سنوات النقل التى ستبدء يوم السبت المقبل الموافق 12 من الشهر الحالى على لجان لضمان التباعد الاجتماعي وتنفيذ الإجراءات الاحترازية للتصدى لفيروس كورونا.
وأكدت الدكتورة ميسون قطب أن الامتحانات بكافة اقسام الكلية، ستنتهي في اليوم الرابع من شهر يوليو القادم.
واضافت ميسون أنه تم تقسيم الفرق الدراسية خلال الامتحانات وذلك لضمان راحة الطلاب ولاتخاذا كافة الإجراءات الاحترازية ولضمان تواجد الطلبة داخل الكلية مع تحقيق التباعد الاجتماعي.