السبت 31 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

صور.. إجراءات احترازية مشددة بلجان القاهرة الجديدة خلال امتحانات الشهادة الإعدادية

امتحانات الشهادة
امتحانات الشهادة الإعدادية

انتظم سير اللجان الامتحانية بمدارس القاهرة الجديدة ، حيث يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية اليوم الثلاثاء الامتحان في مادة اللغة العربية.
وحرص القائمين على اللجان على قياس درجة حرارة الطلاب باستخدام الكواشف الحرارية قبل الدخول للجان للتأكد من سلامتهم، وتنظيم دخولهم بشكل يضمن وجود مسافات للتباعد الاجتماعي بينهم حفاظا على سلامتهم، والتشديد على الطلاب بالدخول للجان مرتدين الكمامات الطبية، والالتزام بالتباعد الاجتماعي داخل اللجان بحيث تضم كل لجنة امتحانية ١٤ طالبا فقط.
كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد اعتمد جدول امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى "الصف الثالث الإعدادي" للفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي 2020/2021 حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من 1 يونيو إلى 7 يونيو 2021.
وشدد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الإمتحانات مع القيام بتعقيم وتطهير المدارس يوميًا وعقب الانتهاء من اداء الامتحانات وإلزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية وإتباع التعليمات الصادرة بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم تنفيذًا لخطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.