الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

بالصور.. كهنة إيبارشية إسنا وأرمنت بالأقصر يتلقون لقاح كورونا

البوابة نيوز

شهدت كنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الخميس، إجراء تطعيمات الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، من خلال فريق طبي متنقل تابع لمديرية الصحة بالأقصر، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تطعيم رهبان دير الأنبا متاؤس الفاخوري بمدينة إسنا.
جاء ذلك في إطار حرص إيبارشية إسنا وأرمنت، على ضرورة تلقي كافة الكهنة التابعين للإيباراشية للقاح كورونا، للوقاية من الإصابة بالفيروس، بعد عملية إتمام التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان.
كان فريق التطعيم بمديرية الصحة بالأقصر، تحت إشراف الدكتور طاهر أيوب، وكيل وزارة الصحة، والدكتورة إلهام محمد محمود وكيل مديرية الشئون الصحية بالأقصر، والدكتور إسماعيل العربي مدير هيئة الرعاية الصحية بالأقصر، والدكتور زكريا الحداد مدير الإدارة الصحية بإسنا، والدكتور إيليا انسي من مستشفى حميات الأقصر، قد توجهوا اليوم إلى دير الأنبا متاؤس الفاخوري وكنيسة السيدة العذراء، وأعطوا اللقاح للحضور، بعد أن تم تسجيل بياناتهم على نظام التسجيل الخاص بالوزارة.
ومن ناحيتهم، أشاد المواطنون بالدير، بمبادرة الدولة في توفير اللقاح، ووجهوا الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والفرق الطبية التابعة لمديرية الشئون الصحية بالأقصر، لحرصهم على صحة المصريين.