الأربعاء 04 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

جمال عبدالحميد يتحدث عن استقبال رئيس الزمالك لفريق 2003

البوابة نيوز

كشف جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن كواليس استقبال حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي المعين، لفريق ٢٠٠٣ المتوج بلقب بطولة الجمهورية للناشئين.
وقال عبدالحميد في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن الجلسة شهدت تواجد حسين السيد عضو المجلس، والجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد عبد الرؤوف، وكافة اللاعبين ، بالإضافة إلى المسؤولين عن القطاع، كذلك طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة، وبدر حامد مدير القطاع ، وعادل المأمور المشرف على حراس المرمى .
وأكد جمال عبد الحميد أن الجلسة كانت مثمرة للغاية وبمثابة جلسة أسرية جدا.
وأضاف أن رئيس النادي قدم التهنئة للجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز على إنبي في لقاء أمس والذي قاد الفريق لحصد لقب الجمهورية، مؤكدا لهم عن سعادة المجلس بهذا التتويج، وأنهم تسببوا في سعادة جماهير النادي، متمنيا لهم التوفيق والتواجد قريبا مع الفريق الأول ، لأنهما نواة ومستقبل القلعة البيضاء.
وأوضح أن رئيس النادي وجه التحية للاعبين الذين تم استدعاؤهم لقائمة منتخب مصر للشباب استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.
وأشار المشرف العام على قطاعات الناشئين إلى أن حسين لبيب رئيس النادي، وعد اللاعبين والجهاز الفني بصرف مكافأة التتويج باللقب خلال الوقت القادم ، بالإضافة إلى المستحقات المتأخرة.
وأضاف، أن أحمد عبد الرؤوف المدير الفنى لفريق ٢٠٠٣ ، وجه الشكر للإدارة على الاهتمام واستقبال الفريق، وتقديم كافة سبل الدعم.
كما شدد جمال عبد الحميد، على أن حسين السيد نجم الزمالك السابق وعضو المجلس ، تحدث خلال الجلسة وقدم التهنئة للفريق على الفوز بالبطولة ، وعبر عن سعادته بمستوى الفريق بشكل عام ، وحراسة المرمي بشكل خاص كونه حارس مرمى سابق.