الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الأهلي يرتدي الزي التقليدي في مباراة نهضة بركان

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة السوبر الأفريقي غدا أمام فريق نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.
حضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق، وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الزي الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الزي الأصفر.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.
ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي، المقرر عقده اليوم؛ للحديث عن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.
ويختتم الأهلي مساء اليوم، استعداده لبطولة السوبر الأفريقي، حيث يخوض مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة.