الإثنين 26 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تعليم البحيرة يحصل على المركز الأول بأجمل صوت وأمهر عازف

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن حصول إدارة بندر كفر الدوار، على المركز الأول في مسابقات أعياد الطفولة والمواهب في التربية الموسيقيــة على مستوى الجمهورية في مسابقة اجمل صوت بمرحلة رياض الأطفال للتعليم الأساسي.
وكما أعلن الديب، عن حصول إدارة بندر دمنهور، المرحلة الثانوية على المستوى الرابع في ذات المسابقــة في مسابقة امهر عازف وكذلك حصول إدارة بندر دمنهور رياض الأطفال مرحلة التعليم الاساسى على المركز السادس امهر عازف وحصول إدارة بندر كفر الدوار المرحلة الثانوية على المستوى التاسع اجمل صوت.
كما حصلت محافظة البحيرة على المركز الثانى على مستوى الجمهورية في مسابقة المبدعين وعلى المركز التاسع في مسابقة التربية الخاصة ( مدرسة الامل بايتاى البارود ) وحصول المرحلة الثانوية على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة شتاء2021-2020 وذلك تحت إشراف الدكتور محمد الغراوى، مدير عام الشئون التنفيذية وجمال عصافير، موجه عام التربية الموسيقية بالمديرية المركزية.
وأكد وكيل الوزارة، على أهمية مثل تلك الأنشطة والمنافسات في فتح أبواب الإبداع والابتكار وبناء شخصية الطلاب وتنمية وعيهم وحثهم القومى وبث روح التعاون فيما بينهم بالإضافة إلى دورها المؤثر في العملية التعليمية من خلال تسهيل تعلم وتلقى المواد الدراسية.
وجه اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بضرورة متابعة النماذج المتميزة والموهوبـــة من طلاب وتلاميذ المراحل التعليمية المختلفة بمدارس المحافظة في شتى المجالات وبذل المزيد من الجهد للكشف المبكـر عن تلك النماذج ورعايتــها ودعمها وتحفيزها لضمان وصولها للمنافسـة في العديد من المسابقات.