الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

لليوم الثاني.. نادي الزمالك يختبر المواهب الناشئة بدمياط

البوابة نيوز

استأنفت اختبارات نادي الزمالك اليوم الأحد، لاختيار المواهب داخل محافظة دمياط، للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة بالنادي لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب، من كل محافظات مصر.
بدأت الاختبارات بمحافظة دمياط كأول محافظة تم الاستقرار عليها، حيث تم عمل الاختبار على مركز شباب دمياط “الساحة الشعبية”، تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس كورونا.
وضمت اللجنة التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة دمياط كلا من: هشام يكن كمسئول عن اللجنة، أسامة حسن مشرفا، هشام إبراهيم ومحمد إبراهيم وأحمد زكريا أعضاء فنيين، مصطفى غراب مدرب حراس مرمى كعضو فني، باسم عطا كمسئول إداري عن اللجنة، محمد السيد استمارات، ووليد عبداللاه عامل مهمات.
وشهد اليوم الأول إقبالا كثيفا، على الاختبارات للانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك في المستقبل، حيث وصل العدد إلى قرابة الألف، ويتم استكمال الاختبارات اليوم الأحد في محافظة دمياط.
يذكر أن طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بالنادي، كان قد كشف في وقت سابق عن جلسة تمت مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك، في حضور فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين، وبدر حامد المدير الفني ومدير قطاع الناشئين.
وأكد يحيي أنه خلال الجلسة تم الاستقرار على بدء الاختبارات بجميع محافظات مصر، لانتقاء مواهب للانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك.