الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بنوك

المصرف المتحد يفتتح الفرع الـ67 والخامس الرقمي بالمنطقة الصناعية بجمصة

الفرع الرقمى الجديد
الفرع الرقمى الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
على هامش افتتاحه الفرع 67 والخامس الرقمي من سلسلة فروع المصرف المتحد بالمنطقة الصناعية بجمصة، محافظة الدقهلية - صرح أشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد - أن الاقتصاد المصري غني بالفرص للانطلاق والتنمية المستدامة.
وأوضح القاضي أن إستراتيجية الدولة المصرية والإجراءات الاقتصادية والتحفيزية التي اتخذتها على مدى برامج الإصلاح الاقتصادي والتنموي من إقامة مجتمعات عمرانية جديدة ومناطق صناعية وشبكة طرق قومية وتشجيع الاستثمارات المحلية والاجنبية، بهدف تدعيم قواعد الصناعة المحلية وتحسين جودة المنتج وخلق فرص عمل وزيادة الإنتاج. الأمر الذي يساهم في زيادة تنافسية المنتجات المصرية بالأسواق الخارجية وبالتالي تعظيم حجم الصادرات المصرية.
وأكد أشرف القاضي أن فرع جمصة الجديد يقدم حزمة من الخدمات البنكية والرقمية التي تحفز العملاء على التعامل بقوة مع الجهاز المصرفي. مما يضاعف من فرص التمتع بالخدمات المصرفية المتخصصة للأفراد أو الشركات.
وتأتي على رأسها الحلول التمويلية المتخصصة لزيادة حجم الاستثمارات خاصة بقطاع المشروعات بانواعها واحجامها المختلفة من مشروعات صناعية كبرى والمتوسطة والصغيرة سواء بحلول وفقا لأحكام الشريعة أو حلول مصرفية تقليدية. فضلا عن باقة متكاملة من الخدمات البنكية المتميزة مما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي ويساهم في زيادة الإنتاج المحلي، بالإضافة إلى منظومة "بنكك على الخط" التي تعمل على مدى الساعة، سبعة أيام في الأسبوع، بأعلى كفاءة وتقنية عالمية وتقدم منتجات مثل: الإنترنت البنكي للأفراد والشركات والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية. كذلك خدمات ماكينات الصراف الآلي التفاعلية والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة منها: امكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية، استبدال العملات بسعر السوق المعلن. فضلا عن خدمات سداد الالتزامات الحكومية اللحظية للمستثمرين من ضرائب وجمارك.
وعن حرص الدولة المصرية على إحداث تكامل اقتصادي بين محافظات الجمهورية، أوضح أشرف القاضي، أن لكل محافظة مصرية ميزة تنافسية تختص بها عن باقي المحافظات. فنجد التنوع في طبيعة المحافظة من ظهير ساحلي أو صحراوي أو زراعي أو تعديني. كذلك الأنشطة الاقتصادية. الأمر الذي شجع الدولة على تدعيم المميزات التنافسية لمحافظات مصر وخلق مقومات اخرى لاحداث نوع من انواع التكامل الاقتصادي تفي بأغراض التنمية الشاملة. وذلك استنادا على ثلاث محاور رئيسية:
المحور الأول: تطوير وتحسين أداء النشاط الاقتصادي لكل محافظة سواء صناعي أو سياحي أو زراعي أو خدمي. كذلك النهوض بالبنية التحتية من مرافق وتكنولوجيا معلوماتية واتصالات.
المحور الثاني: مد شبكة الطرق القومية وجذب استثمارات محلية وأجنبية جديدة لربط التجارة بالاستثمار. فضلا عن إنشاء 114 منطقة صناعية جديدة بـ26 محافظة من محافظات الجمهورية باستثمارات ضخمة. وذلك وفقا لتقرير موقع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.
المحور الثالث: تحسين مستوى معيشة المواطن المصري وتقليل معدل البطالة والتضخم والقضاء على الهجرة الداخلية. من خلال خلق مجتمعات عمرانية جديدة بخاصية 4G و5G. كذلك تنمية فرص العمل والخدمات التعليمية والصحية وتمكين الشباب والمرأة.
هذا وقد حضر مراسم افتتاح فرع جمصة الجديد، ال67 والخامس الرقمي للمصرف المتحد، لفيف من كبار رجال الصناعة والمال والأعمال وهم: رئيس جمعية مستثمري مدينة جمصة ونائب رئيس الجمعية. كذلك المستثمرين من رجال الصناعة من أعضاء الجمعية. فضلا عن نخبة من رجال الدولة وهم: رئيس هيئة الاستثمار بجمصة ورئيس جهاز المدينة، بالإضافة إلى قيادات المصرف المتحد: فرج عبد الحميد – نائب رئيس المصرف المتحد ورحاب عزمي – مدير عام أول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية وأحمد صلاح الدين – مدير عام الفروع وشريف سبع نائب مدير عام الفروع وأحمد صلاح – مدير منطقة الدقهلية وحسام المرسي – مدير الفرع ونبيل القلعاوي – مدير عام اول قطاع الشئون الإدارية وجمال البنا – مدير عام القطاع العقاري وايمن الجمل – مدير الأمن والمراسم.
ومن الجدير بالذكر، أن المنطقة الصناعية بجمصة، محافظة الدقهلية، تقام على مساحة 727 فدانا مقسمة إلى أربع مراحل. يبلغ عدد المشروعات بها نحو 404 مشروع. وتهدف المنطقة الصناعية بجمصة إلى تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين بغرض جذب استثمارات جديدة والدفع بعجلة الإنتاج للأمام وتوفير فرص عمل للشباب.