الخميس 05 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

برلماني: مصر أكبر الداعمين للقضية الفلسطينية

البوابة نيوز

وجه الدكتور كريم بدر حلمى، وعضو لجنة الصحة بمجلس النواب، وعضو اللجنة الثلاثية لإدارة النقابة العامة لصيادلة مصر، الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاتخاذ قرارات بتقديم دعم ٥٠٠ مليون دولار لإعادة إعمار غزة، بعد الهجوم الغاشم على الفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلى في القدس الشرقية.
وثمن عضو مجلس النواب، جهود الدولة المصرية المبذولة وتقديمها دعم مالى وطبى للأشقاء الفلسطينيين، مشيرًا إلى أن دور مصر يدعو للفخر فلم يقتصر فقط على الدعم المالى، بل تم تقديم دعم طبى وفتح معبر رفح لعلاج المصابين الفلسطينيين بمستشفيات شمال سيناء، وارسال أدوية ومستلزمات طبية لتوفير احتياجات المستشفيات داخل قطاع غزة.
واكد "حلمي"، على إن مصر كانت ولا زالت من أكبر الداعمين للقضية الفلسطينية، مشيدًا بالموقف المصرى المشرف دائما في الأزمات التى يتعرض لها الأشقاء الفلسطينيين وتضامن الشعب المصرى مع الشعب الفلسطينى في قضيتهم العادلة.
وشدد "حلمي"، على رفض الانتهاكات التى تحدث في "حى الشيخ الجراح" في القدس الشرقية، مؤكدًا على دعم سكان الحى ومساندتهم ضد ممارسات الاحتلال الإسرائيلى التى تنتهك جميع مواثيق حقوق الإنسان والاتفاقيات.