رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

دهست شخصين.. وفاة سيدة أثناء القيادة بالشيخ زايد

الإثنين 17/مايو/2021 - 08:08 م
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
لقي حارس أحد الكومباوندات الخاصة مصرعه وطفل آخر دهسا، بعد تصادم سيارة مسرعة بهما بأحد الكومباوندات بمدينة الشيخ زايد في الجيزة، وتبين أن السيارة المسرعة التي صدمتهما كانت تقودها سيدة متوفية تعرضت لأزمة قلبية وتوفت أثناء القيادة، وثبتت قدمها على البنزين الذي جعل السيارة تسير بصورة جنونية.
وذكر شاهد عيان على الحادث، الذي تصادمت السيارة بسيارته، أنه في صباح اليوم خرج من بوابة الكمبوند، وكانت بوابة "طريق واحد"، وتفاجىء بسيارة " جراند جيب بيضاء اللون" تسير في اتجاه عكسي باقصى سرعة، وكان فرد الأمن الخاص بالكومباوند يحاول استيقافها، إلا أن السيارة اصطدمت به وأسقطته على "كابود" السيارة غارقا في دمائه.
ولفت شاهد العيان، إلى أن السيارة استمرت في السير عقب تصادمها بفرد الأمن، وكان فوقها فرد الأمن الذي صدمته.
وذكر أنه كان هناك مشهد آخر بشع، وهو طفل عمره لا يتجاوز الخمس أعوام كان يلعب بالعجلة الخاصة به، وتصادمت به السيارة المسرعة ايضا، ومن ثم تصادمت بسيارة شاهد العيان، وكان وسط السيارتين جثة فرد الأمن والطفل في مشهد مؤلم.
وذكر الشاهد، أنه عندما جاءت سيارة الإسعاف اكتشفوا أن التي كانت تقود السيارة "الجراند جيب البيضاء" المتسببة في الحادث، سيدة كبيرة في السن تعرضت لأزمة قلبية وتوفيت في الحال، والوضع التشريحي لها أن جسمها حمل على دواسة البنزين، فتم دهس فرد الأمن والطفل.
وتم إخطار النيابة بالواقعة، وتحرير المحضر اللازم، واستخراج تصريح دفن الضحايا الثلاث، عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وانتهاء التحقيقات.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟