رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إغلاق 11 منشأة مخالفة خلال حملة موسعة في الإسكندرية

الإثنين 17/مايو/2021 - 12:00 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
أغلق حي وسط الإسكندرية بقيادة رجب النقيدي، رئيس الحي، اليوم الاثنين، عن إغلاق 11 منشأة، وتحصيل غرامات فورية قدرها 9 آلاف و400 جنيه ورفع عدد 37 حالة إشغال، خلال حملة موسعة لتفعيل قرارات رئيس مجلس الوزراء الخاصة ولجنة إدارة أزمة فيروس "كورونا، الخا صة بغلق جميع المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح، وما يماثلها من 9 مساء اعتبارا من ٦ مايو ٢٠٢١ ولمدة اسبوعين.

وأضاف البيان الصادر عن الحي اليوم، أن الحملة استهدفت عن المرور على المحلات والمنشآت بالشوارع:الآتية:- الاسكندر الأكبر،عمر لطفي،لاجيتية، عمر زعفان،بور سعيد،جواد حسني،الجواهر، جلال الدسوقي،سعيد الجندي وطريق الجيش.

وأشار إلى أن الحملة أسفرت عن إغلاق عدد ١١ منشاة عبارة عن ٨ محلات،كافيتربا،و٢ كافيه، وتوقيع غرامات مالية فورية قدرها ٩٤٠٠ جنيه.لمخالفة قرار مجلس الوزراء، ورفع عد ٣٧ حاله إشغال متنوع والتحفظ على عدد ٢٩ شيشة.

🔻 شارك في الحملة مدير إدارة إشغال الطريق وإداراتي:رخص المحلات والمتابعة،وجاري مواصلة الحملات لتفعيل قرارات السيد رئيس مجلس الوزراء،وقرارات السيد.الوزير المحافظ ؛ ورفع الإشغالات والتعديات،والعمل مستمر.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟