الخميس 05 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

القصبي للمجتمع الدولي: أين حقوق الشعب الفلسطيني المنتهك حقه؟

 الدكتور عبد الهادى
الدكتور عبد الهادى القصبي

وجه رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب الدكتور عبد الهادى القصبي رسالة إلى المجتمع الدولى والدول العظمى التى تتشدق بحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع الدولى والتى تكيل بمكيالين نسمع صوتها في أوقات وتختفى في أوقات أخرى وتلبس عدة أقنعة فقط وفقا للمصلحة التى تريدها قائلا أين حقوق الشعب الفلسطينى المنتهك حقه والمدمر وطنه والمشتت شعبه ؟ صرح بذلك المستشار الاعلامى للدكتور القصبى أحمد قنديل.


وأضاف قنديل أن القصبى في بيان له اليوم، جاءت رسالته ليس فقط إلى تلك الدول التى تدعى دفاعها عن حقوق الإنسان وتراها ليل نهار تخرج ببيانات على حسب الهوى والمصلحة فقط ولكن ليس من قبيل الدفاع عن الإنسانية بل مندهش من بعض الدول الأخرى التى تدعى الديمقراطية وتخرج وتقول من حق الكيان الإسرائيلي الدفاع عن نفسه هل يعقل ذلك ؟ وهو المعتدى مطالبا المجتمع الدولى بالتدخل ووقف هذا العدوان وإعادة حقوق الشعب الفلسطيني.


كما وجه القصبى رسالته إلى الإعلام الغربى أيضا والذى يكيل بمكيالين وينظر إلى حجم الخسائر في صفوف المعتدى ولايتعامل بمهنية واحترافية مع الجرائم التى يرتكبها الكيان الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني.


وقدم القصبى الشكر إلى الدولة المصرية وقيادتها الحكيمة والشقيقة الكبرى لدولة فلسطين على دورها منذ بداية العدوان الإسرائيلي وبذلها جهود حثيثة لوقف العدوان وعودة الهدوء إلى المنطقة ودائما مصر عظيمة بقيادتها الحكيمة والى تسعى إلى إرساء السلام والأمن في منطقة الشرق الأوسط لذا أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته وأوقفوا الإرهاب الذى يمارس في حق الشعب الفلسطيني داعيا المولى عز وجل أن يرحم شهداء فلسطين، وأن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يشفي المصابين وأن يثبت قلوب الفلسطينيين.