رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على أبراج تتميز بالوفاء تجاه العائلة

الأحد 16/مايو/2021 - 05:48 ص
برج الجدي
برج الجدي
مي خلف
طباعة
تحمل الأبراج أسماء حيوانات وأشياء وشخصيات دينية وأسطورية، لکل منها 30 درجة قوسیة على مسار الشمس، وتدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، لكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
لكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن هناك مواصفات يكتسبها الإنسان من شخصية البرج التابع له، ويمكن من خلالها تحديد بعض الصفات التي تسيطر على أغلبية الأشخاص التابعين لنفس البرج.
وفيما يلي تستعرض عليكم "البوابة نيوز" أبراج يمكن أن تفني عمرها في خدمة أشقائها وأصدقائها برضاء تام وبدافع الحب الصادق النابع من قلوبهم حيث يتميزون بالوفاء وعدم نكران الجميل.
-يمتلك مواليد برج الحوت حبا كبيرًا لعائلتهم وأصدقائهم، حيث يتميز المنتمين لبرج الحوت ن بشدة الوفاء ويمكن أن يضحوا بأشياء ثمينة من أجل إرضاء الأشخاص المقربين لديهم.
مولود برج الثور يمكن أن نصفه بالانعزالي، والجاد، لكن حين يكون مع أخوته أو أصدقاءه المقربين فالوضع يختلف، إذ إن علاقته بهم مليئة بالضحك، والراحة في الحديث حيث يمكن أن يبوح لهم بأسراره دون خوف أو قلق.
يبقي برج الجدي على استعداد تام لفعل أي شيء، في مقابل حماية أخوته والدفاع عنهم، فهو لديه إيمان قوي بأنه عليه دائما الوقوف في ظهرهم، كما أن لديه حس كرم عالي تجاههم، فهو لا يجد أي غضاضة في استعارتهم أغراضه أوأمواله ما دامت الثقة موجودة بينهم.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟