رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الحزن يخيم على البقلية بالدقهلية عقب مصرع 5 من أسرة واحدة غرقًا

الأحد 16/مايو/2021 - 12:34 ص
موقع الحادث
موقع الحادث
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تسود حالة من الحزن الشديد بين اهالى قرية "البقلية" التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية عقب مصرع 5 من أسرة واحدة غرقا إثر انقلاب سيارتهم أمس السبت في ترعة البلامون على طريق " المنصورة – دمياط " وتم نقل جثامينهم إلى مستشفى كفر سعد.
وخرج الأهالى على مداخل القرية انتظارا لوصول الجثامين الخمسة لتشييعهم إلى مثواهم الأخير وهم الشيخ محمد إبراهيم مصطفى الزيني، 38 عاما، وزوجته شيماء رزق ذكي، 35 عاما، وأطفالهما، أسماء، 12 عاما، وعائشة 10 سنوات، ووليد 8 سنوات.
وتعود الواقعة عندما تلقى مدير أمن دمياط أمس السبت بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط سيارة ملاكي بها 5 من أفراد بترعة البلامون.
وبانتقال قوة من مركز شرطة كفر سعد والإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن السيارة رقم " د هـ ط 4258 " ملاكى سقطت في الترعة عند محاولة قائدها تفادي مطب صناعي أثناء قيادته السيارة ولم يتمكن من السيطرة على السيارة فسقطت في الترعة.
وبالفحص تبين أنهم 5 أفراد من أسرة واحدة.أب وأم وأبناؤهم الثلاثة وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من انتشال الجثامين ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر سعد تحت تصرف النيابة العامة.
وورد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة استفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفنهم وتسليم الجثامين لذويهم.

الكلمات المفتاحية

"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟