الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

الانتهاء من أعمال الصيانة لخطوط طرد محطة صرف صحي المستقبل بالإسماعيلية

البوابة نيوز

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، من أعمال الصيانة المطلوبة لخطوط طرد محطة صرف صحى المستقبل بمدينة الإسماعيلية.
أعلن ذلك اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، مؤكدًا على انتظام الضغوط وعودة المياه إلى طبيعتها لمدينة المستقبل بعد الانتهاء من الأعمال المطلوبة، بمعرفة فريق الصيانة الفنية وبإشراف المهندسين المتخصصين بالشركة.
وأشار رئيس الشركة إلى أهمية تنفيذ أعمال الصيانة الدورية المطلوبة وأعمال رفع الكفاءة للمحطات للحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تبلغ الطاقة التصميمية لمحطة صرف صحى المستقبل ٤٠٠٠٠ م ٣ يوم، لخدمة مدينة المستقبل بالكامل والمنطقة الصناعية والحرة ومنطقة المجمع الإسلامي.
وتأتي أعمال رفع الكفاءة لمحطة صرف صحى المستقبل ضمن خطة شاملة من ضمنها تكثيف أعمال التطهير لخطوط وشبكات الصرف الصحى بالمدينة ووضعها ضمن أولويات خطة التطهير الدورية التي تقوم الشركة بتنفيذها.
وناشد المواطنين بضرورة الحرص في التعامل مع شبكات الصرف الصحى وعدم إلقاء المخلفات داخلها، حيث إن تلك السلوكيات الخاطئة هى السبب الرئيسى وراء انتشار طفوحات الصرف الصحى.
وأشار إلى استمرار تنفيذ خطة تطهير شبكات الصرف الصحى على مستوى محافظات القناة للحفاظ عليها وإطالة عمرها الافتراضي واستدامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
كما أشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدى اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من أي موبايل على الرقم 01003337349، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدى 24 ساعة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.