السبت 31 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

الأرصاد تعلن عن الظواهر الجوية حتى الجمعة المقبل

البوابة نيوز

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقع اعتبارا من غدا الأحد حتى الجمعة المقبل الموافق 21 مايو، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية ويكون حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا شمالا معتدل جنوبا.
وحول درجات الحرارة المتوقعة من غدا الأحد حتى الجمعة المقبلة، حيث تتراوح الأحد ما بين 32 إلى 41 على القاهرة الكبرى والوجه البحري، على السواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد وتتراوح الاثنين ما بين 26 إلى 39 درجة، والثلاثاء ما بين 27 حتى 39 درجة، والأربعاء ما بين 28 حتى 40 درجة، والخميس ما بين 28 حتى 41 درجة والجمعة ما بين 26 حتى 40 درجة.
وعن الظواهر الجوية المتوقعة غدا الأحد ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة تصل إلى حد العاصفة شمال الصعيد،مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
وفي يوم الاثنين، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد.
بينما يشهد يوم الثلاثاء المقبل،نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
ويشهد الأربعاء المقبل نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء.
وفي يوم الخميس المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
ويشهد يوم الجمعة المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.