رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على مشوار الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

السبت 15/مايو/2021 - 12:48 م
البوابة نيوز
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلى we بالسلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.
استهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في لقاء الذهاب بدور الـ32 ثم كرر الفوز في لقاء الإياب برباعية دون رد ليصعد إلى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بخماسية نظيفة.
وقع الأهلى في المجموعة الأولى بدور المجموعات التى ضمت فرق المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزاني.
فاز الأهلى على المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ثم خسر في الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني.
وتعادل المارد الأحمر بعد ذلك في لقاء الجولة الثالثة مع فريق فيتا كلوب الكونغولى في المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بنتيجة 2/2 ثم فاز في لقاء الجولة الرابعة على فيتا كلوب الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.
وتعادل الأهلي في لقاء الجولة الخامسة مع مضيفه المريخ السوداني بنتيجة 2/2 في المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، واختتم الأهلى مشواره بدور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.
وصعد المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟