رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد تجمع أعداد ضئيلة.. إخلاء شاطئ المكس بالإسكندرية من الزوار

الجمعة 14/مايو/2021 - 05:40 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
أخلت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الجمعة، شاطئ المكس من المواطنين بعد تجمع عدد ضئيلة من الشباب، وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء باستمرار غلق جميع الشواطئ خلال أيام عيد الفطر المبارك، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.
وأضاف البيان الصادر عن الإدارة اليوم، أنه انتشر مفتشي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وإدارات شواطئ الاحياء على شواطئ الإسكندرية البالغ عددها ٦٦ شاطئ من ابوقير شرقا حتى سيدي كرير غربا لأحكام السيطرة واخلاء الشواطئ من المواطنين، بناء على تعليمات مجلس الوزراء واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإغلاق الشواطئ.
وأشار إلى أنه تلاحظ التزام المواطنين بالقرارات وعدم النزول إلى الشواطئ إلا اعداد قليلة حيث تم التعامل معهم وتوضيح أهمية الالتزام بالقرارات التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وفي سياق متصل، قامت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية يرافقها اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف واللواء حسام الشيخ رئيس حى الجمرك وهدى أبو كليلة مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام محافظة الإسكندرية بالمرور على شواطئ حى الجمرك ومنطقة ابو العباس للتأكد من خلو الشواطئ والالتزام بقرارات الدولة الصادرة في هذا الشأن.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟