رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غلق 3 منشآت غذائية مخالفة بالزقازيق

الجمعة 14/مايو/2021 - 01:13 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت الغذائية للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة بها ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية لضمان وصول غذاء آمن للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مشيرًا إلى استمرار الرقابة والتفتيش على الأسواق ومخازن حفظ الأغذية والمنشآت الغذائية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة والسيطرة وعدم استغلال المواطنين.
ومن جانبه أشار الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة في بيان له اليوم الجمعة إلى قيام إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية بشن حملات تفتيشية على المنشآت الغذائية بمدينة الزقازيق لمراجعة المنتجات المعروضة والتأكد من جودتها وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.
أوضح وكيل وزارة الصحة، أن جهود الحملات التفتيشية أسفرت عن ضبط 3 منشأت غذائية مخالفة بحي ثان الزقازيق ما بين (كشك - مخزن حلويات – مخزن عصائر) لإدارتها بدون ترخيص وعدم مراعاتها للإشتراطات الصحية والبيئية وتمثل خطرًا داهما على الصحة العامة للمواطنين.
وتم صدور قرار المحافظ بغلق وإيقاف تشغيل تلك المنشآت.
وشدد المحافظ على مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بمتابعة تنفيذ إجراءات الغلق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال من يخالف ذلك.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟