رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بيع حذاء مايكل جوردان بأكثر من 150 ألف دولار

الجمعة 14/مايو/2021 - 11:06 ص
البوابة نيوز
وكالات
طباعة
باعت دار "سوثبى" للمزادات، زوجا من الأحذية الرياضية، ارتداهما لاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردان، خلال موسمه الأول فى الدورى الأمريكى للمحترفين، مقابل 152.500 دولار، ضمن مزاد مخصص لأحذية المشاهير.
ونظمت دار "سوثبى" المزاد إلكترونيا "لأحذية اللاعبين فقط"، وهو أول مزاداتها العالمية على الأحذية الرياضية ويقام حصرا عبر الإنترنت، وضم المزاد عدة أحذية رياضية، إذ شمل 13 زوجا من الأحذية الرياضية انتعلها بعض من أشهر أسماء النجوم فى دورى كرة السلة الـ"إن بي إيه" بينهم سكوتي بيبن وشاكيل أونيل.
وعرضت الأحذية للبيع، في جنيف، إلى جانب مجوهرات وساعات وحقائب يد استثنائية، خلال أسبوع مزادات نظمتها "دار سوثبى" بعنوان "أسبوع الفخامة" في المدينة السويسرية.
ويأتى زوج الأحذية الخاص بمايكل جوردن، باللونين الأحمر والأسود والأبيض، وهى ألوان فريق "شيكاجو بولز"، وارتداها مايكل جوردن في موسمه الأول في "ان بي ايه" موسم "1984-1985".
وفى نفس السياق، تم بيع زوج أحذية، أخرى، فثاني أغلى زوجي أحذية رياضية في المزاد كانتا تخصان ستيفن كورى الذي انتعلهما في موسم 2015-2016 حين اختير لاعب "جولدن ستايت ووريرز" أفضل لاعب في الـ"ان بي ايه" للمرة الثانية على التوالي، والحذاء باللون الأصفر والأزرق انتعلهما كوري خلال أربع مباريات، تم بيعه مقابل 20800 دولار.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟