الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

من رمضان للعيد.. نجوم مستمرون من الشاشة الفضية إلى الذهبية.. رامز جلال وخالد الصاوى في "أحمد نوتردام".. ودينا الشربينى في "ثانية واحدة"

البوابة نيوز

بعد موسم درامي متميز ومع حلول عيد الفطر المبارك، نكون على موعد مع عدد من أفلام العيد، والتى ستطرح بدور العرض المختلفة.
وبالرغم من قلة الأعمال السينمائية المطروحة بسبب جائحة كورونا التى تسببت في تراجع الكثير من شركات الإنتاج الفنى والسينمائى عن قرار طرحها لأفلامها رغم جاهزيتها للعرض، فإنه من المقرر عرض ٣ افلام وهى أحمد نوتردام الذى تغير اسمه من هيكل نظمى، وفيلم ديدو، وفيلم ثانية واحدة.


وبذلك يستمر معنا عدد من الفنانين والفنانات والذين ظهروا بأعمال درامية وتلفزيونية خلال شهر رمضان إلى عيد الفطر المبارك ولكن على شاشات السينما، منهم الفنان رامز جلال والذى كان ضيفا على ملايين الأسر المصرية والعربية في رمضان ببرنامجه الشهير رامز عقله طار والذى استضاف به عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة ليكونوا ضحايا مقالب برنامجه الذى صوره هذا العام في العاصمة السعودية الرياض.
فبعد انتهاء عرض البرنامج على شاشة ام بى سى مصر يستمر رامز في المنافسة بعد شهر رمضان ولكن هذه المرة من خلال شاشة السينما، حيث يلعب بطولة فيلم أحمد نوتردام، ويجسد رامز خلاله شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو، ويشارك رامز جلال في البطولة، غادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.
وبذلك ايضا يستمر معنا الفنان خالد الصاوى من رمضان إلى شاشة السينما بعد أن شاهدناه في مسلسلى "اللى مالوش كبير" والذى جسد خلاله زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشارك أيضا في مسلسل القاهرة كابول في دور ضابط شرطة، ينافس أيضا من خلال مشاركته في فيلم أحمد نوتردام.


أما الفيلم الثانى فهو فيلم ثانية واحدة للفنانين دينا الشربينى ومصطفى خاطر، وبذلك تواصل الشربينى ظهور من رمضان للعيد حيث قدمت خلال الماراثون الرمضانى بطولة مسلسل قصر النيل.
وتدور أحداث فيلم ثانية واحدة في إطار رومانسى كوميدى، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشكلات، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.


وأخيرا فيلم ديدو والذى يتميز بطابع كوميدى أيضا ويشارك في بطولته النجم كريم فهمى ويشاركه أيضا الفنان بيومى فؤاد الذى بجانب مشاركته في العيد
في أفلام ديدو وأحمد نوتردام، كان له ظهور متعدد ومميز بعدد من المسلسلات الرمضانية حيث ظهر خلال موسم رمضان بأكثر من عمل درامى منها مسلسل الاختيار 2 حيث جسد دور والد الشهيد عمر القاضى، كما شارك الفنان بشخصية تاجر الذهب عنتر الذي يخوض صراعات عديدة مع "النمر" الذى يجسد شخصيته الفنان محمد إمام، كذلك شارك فؤاد في مسلسل "خلي بالك من زيزى" والذى جسد خلاله دور "فؤاد العوضى" والد زيزى التى تجسد دورها الفنانة أمينة خليل ويواجه صعوبات في التعامل مع ابنته.
ويشارك في بطولة فيلم ديدو ايضا الفنان محمد ثروت الذى شارك في مسلسل بين السما والأرض وكان الشخصية الكوميدية في سيناريو أحداث العمل التى دارت معظمها داخل أسانسير إحدى العمارات السكنية،يشار إلى أن فيلم ديدو سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار مغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.