الأحد 01 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

توزيع ألعاب وهدايا العيد على الأطفال بمستشفى أورام الأقصر

البوابة نيوز

جاء عيد الفطر مميزا هذا العام على مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمحافظة الأقصر، خاصة بعد افتتاح المرحلة الثالثة والتي تضمنت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال والذي بدأ يستقبل المرضى من محافظات الصعيد، ومع حلول عيد الفطر، استقبل المستشفى عدد من الزيارات التي استهدفت إدخال البهجة على قلوب المرضى وخاصة الأطفال منهم وقضاء أوقات سعيدة معهم.
الزيارة الأولى، كانت لليوتيوبر مصطفى شحات الذي يقدم فيديوهات تحفيزية قصيرة للشباب ومحتوى خاص بالتنمية البشرية عن التحدي والطموح وكيفية إنشاء مشروعات ناجحة بأقل التكاليف المالية، وقام بتوزيع هدايا وألعاب على المرضى في الأقسام المختلفة والغرف بمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالأقصر بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقضى وقتا طويلا مع الأطفال وشاركهم لعب البلايستيشن، وبعض الألعاب الأخرى وسط أجواء من البهجة والسعادة.
وقال اليوتيوبر مصطفى شحات الذي يعتبر من أصغر رجال الأعمال المصريين في الكويت، حيث يمتلك مع مستثمرين كويتيين شركتين فضلا عن شركة أخرى في مصر: "سعدت بزيارة مستشفى شفاء الأورمان، ولقاء الأطفال ورسم ابتسامة على وجوههم من خلال توزيع الألعاب واللعب معهم بمناسبة عيد الفطر".
وأشاد بالمستشفى وبالإمكانيات الإنشائية والطبية والخدمات الطبية المقدمة، للأطفال مشيرا إلى أن أبناء الصعيد كانوا في احتياج كبير لمستشفى متخصصة ترفع عنهم ما كانوا يواجهونه من متاعب في السفر والعلاج بالقاهرة.
أما الزيارة الثانية فكانت لوفد من قيادات منطقة الأقصر الأزهرية بقيادة الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، الذين قاموا بتوزيع « كحك العيد» في علب أنيقة على المرضى ومرافقيهم داخل جميع أقسام وغرف مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كنوع من الدعم النفسي للمرضي ومشاركة مجتمعية من الأزهر.
وقال الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، إن الزيارة والهدايا المقدمة للمرضي تمت برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، إيمانا منه بالدور المجتمعي الذي يلعبه الأزهر دائما خاصة في ما يتعلق بالقضايا الاجتماعية والإنسانية.
وأشاد رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، بالجهود المبذولة في مستشفى شفاء الأورمان لإراحة المرضي وتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة، كما أشاد بالنظام المتبع في مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وبالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة داخل المستشفى.
من جانبه، هنأ محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، المرضى والعاملين بالمستشفى بحلول عيد الفطر المبارك، معبرا عن سعادته بالتعاون المستمر مع مؤسسة الأزهر، مشيرا إلى أن المؤسسة بقيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لا تتأخر في تقديم الدعم أو إسعاد المرضي بالمستشفي، موجها الشكر لشيخ الأزهر وكافة قيادات منطقة الأقصر الأزهرية على ما يقومون به من أعمال إنسانية عظيمة، كما وجه فؤاد الشكر لليوتيوبر مصطفى شحات على دعمه للأطفال المرضى وإدخال البهجة والسعادة في قلوبهم من خلال الهدايا التي قدمها لهم.