رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. حكاية زوجة الطباخ وجثة قتيل الشرقية

الخميس 13/مايو/2021 - 09:01 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
"نهاية الحرام موت" جملة تصف حال جريمة قتل بشعة شهدها مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، عقب العثور على جثة شاب ملقاة داخل أرض زراعية، وهو الأمر الذي شكل لغزا حيث عكف رجال البحث الجنائي على فك طلاسمه للوصول إلى للجاني، حتى دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ وزوجته بسبب علاقة غير شرعية بين المجنى عليه والزوجة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية نجحت قوة أمنية في ضبطها.
وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورد بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور على جثة المدعو " أ. إ. أ " 35 عاما ومقيم الصالحية القديمة ملقاة بإحدى الأراضي الزراعية بالقرية
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة لإجراء الفحص والمعاينة اللازمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة والتي قررت بإشراف المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ 40 سنة، وزوجته 30 سنة، ربة منزل، مُقيمان بكفر رضوان بالصالحية القديمة، تم ضبطهما وبمواجهة المتهم الأول أقر بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجته برضاه وبمقابل مادي، وأن المجنى عليه هدده بفضح العلاقة، فاتفق مع زوجته على استدراجه وقتله بواسطة ضربه بقطعة حديدية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم تخلصا من الجثة في مكان العثور عليها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟