رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أفلام تسجيلية ومسرحيات نادرة على «يوتيوب الثقافة» خلال العيد

الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:58 م
البوابة نيوز
محمد لطفى
طباعة
تبث وزارة الثقافة عبر قناتها على يوتيوب سلسلة احتفالات ثقافية وفنية تستمر على مدى ٦ أيام متصلة احتفالا بعيد الفطر المبارك.
وانطلقت الاحتفالات في العاشرة مساء أمس الأربعاء، باحتفالية فنية حملت عنوان ليلة العيد شارك فيها خمسة من نجوم الطرب المصرى هم أحمد جمال وأحمد سعد ومحمد الشرنوبى ومى فاروق وريهام عبدالحكيم.
ومن المقرر أن يعرض في السادسة مساء اليوم الخميس، أول أيام عيد الفطر، فيلم تسجيلى عن الفنان الراحل حسين رياض يليه في السابعة مساء مسرحية الأطفال (الأراجوز) وفى العاشرة مساء يبث حفل للمغربية جنات.
وتتواصل العروض ثانى أيام عيد الفطر، غدا الجمعة، حيث يذاع في السابعة مساء فيلم تسجيلى عن الفنان كمال يس يليه في السابعة مساء حفل للنجم مدحت صالح، وفى العاشرة مساء تعرض مسرحية عفريت لكل مواطن تأليف لينين الرملى إخراج محمد أبو داود وبطولة نبيل الحلفاوى، عبلة كامل، حسن حسين، ثريا حلمى.
أما ثالث أيام عيد الفطر، فيبث في التاسعة مساء حفل للنجم وائل جسار وفى العاشرة مساء تعرض مسرحية رصاصة في القلب تأليف توفيق الحكيم وإخراج حسن عبدالسلام وبطولة على الحجار، أنغام أحمد رزق، سامى مغاورى. ويستمر البث الأحد ١٦ مايو حيث يذاع في السابعة مساء فيلم تسجيلى عن الفنان عزت العلايلى، وفى التاسعة مساء حفل لأمير الغناء العربى هانى شاكر، تعقبه مسرحية السبنسة تأليف سعد الدين وهبة وإخراج سعد أردش وبطولة سميحة أيوب، فردوس حسن، أحمد الجزايرلى.
ويوم الاثنين ١٧ مايو يذاع في التاسعة مساء حفل لأوركسترا القاهرة السيمفونى بقيادة المايسترو الدكتور مجدى بغدادى ومشاركة عازفة الفلوت العالمية الدكتورة إيناس عبدالدايم، يعقبه في العاشرة مساء إحدى حلقات صالون الأوبرا الثقافى والتى استضاقت النجم عادل إمام.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟