رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أمريكية تلد 16 طفلا.. والحرف "سي" مشكلتها الوحيدة

الأربعاء 12/مايو/2021 - 09:34 م
البوابة نيوز
أحمد خيري الكشكي
طباعة
استطاعت سيدة أمريكية من مدينة شارلوت في نورث كارولينا أن تنجب 16 طفلا، ولكن مشكلتها الوحيدة ليست آلام المخاض ولكن كانت مع الحرف "سي"، حسب قولها.
وبحسب وكالة سبوتنيك، تفسر باتي هيرنانديز (39) عاما، أن مشكلتها مع الحرف "سي" بدأت عندما أرادت أن تختار اسما لوليدها الـ 16، ولكن وجدت صعوبة كبيرة هي وزوجها كارلوس (38) عاما.
وأكدت الأم أن "جميع أبنائها الآن يبدءون بالحرف (سي) بعدما استقرت على اسم (كلايتون) لطفلها الجديد، الذي ولد بعد 40 أسبوعا من الحمل. وتسخر باتي هيرنانديز من ذلك قائلة، "إنه لم يكن يريد الخروج..جميع أبنائي ولدوا قبل الأسبوع 38 عكس كلايتون الذي كانت فترة الحمل به الأصعب".
وبرهنت الأم على ابتداء جميع أسماء أطفالها بالحرف "سي"، بأن والدهم يدعى كارلوس وهو يبدأ بنفس الحرف وهذا تكريما له.
باتي هيرنانديز رغم أطفالها الـ 16 مازلت ترغب في إنجاب مزيد من الأطفال، وفقا لصحيفة "ميرور".
وتدير الأم شركة خاصة للتنظيف تعينها على نفقات المعيشة وإعالة أسرتها الضخمة بالتعاون مع زوجها، وهي تعتبر أن أسرتها الكبيرة "نعمة من عند الله".
وتؤكد: "الله منحنا كل هؤلاء الأطفال.. أعرف أن بعض الناس لا يوافق على ذلك، وبعضهم يضع تعليقات سخيفة وجارحة على موقع التواصل الاجتماعي، ولكن هؤلاء الصغار بالنسبة لنا بركة".
وقالت باتي إن "معظم الممرضات في المستشفى تعرفن عليها عندما ذهبت للولادة وقلن لها، كنت هنا العام الماضي، نراك كل عام".
ولدى الزوجان، اللذان لم يسبق لهما استخدام وسائل منع الحمل، ثلاثة توائم هم: "كارلا وكايتلين (10 أعوام)، كالفين وكاثرين (6 أعوام)، وكاليب وكارولين (3 أعوام).
بقية الأطفال هم، (كارلوس جونيور (13 عاما)، كريستوفر 11 عاما، كريستيان 9 أعوام، سيليست 8 أعوام، كريستينا 7 أعوام، كارول 4 أعوام، كاميلا (عامان)، شارلوت (عام واحد)، و(كريستال عام واحد).
وأشارت إلى أنها لم تفكر أبدًا قبل الزواج في إنجاب كل هذا العدد، وبعد إنجاب الطفل الأول تغير رأيها، وقالت لنفسها "لم لا؟"، وقررت أن تسعد نفسها وزوجها بتلك الذرية.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟