الأحد 19 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوارات

نهاوند سري في حوارها لـ"البوابة نيوز": قضيت طقوس رمضان في المنزل.. وأتمنى الشفاء لكل مريض

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ساعات ونودع أفضل الشهور وأقربها إلى قلوبنا، شهر رمضان المبارك الذي يعتبر من الشهور التي اختلفت فيه معالم الحياة فيه، وحاول كل منا استغلال هذا الشهر؛ لإعادة حساباته وحياته الروحانية مرة أخرى، وتقربه من الله سبحانه وتعالى أكثر.
وأتي هذا الشهر بطقوسه الخاصة، التي استمتع بها كل فرد بشكل خاص، والتقت "البوابة نيوز" المذيعة "نهاوند سري" في حوار خاص.
في البداية قالت المذيعة نهاوند سري: "كل عام والأمة العربية بألف خير، ساعات قليلة نودعه وسوف نستقبل عيد الفطر المبارك، وشهر رمضان الكريم من أفضل وأقرب الشهور لقلوبنا جميعا، لما يحمله من ذكريات ومشاعر جميلة داخل نفوسنا جميعا".
وتابعت: "هذا الشهر له طقوسه الخاصه لدي، فقبل أن يأتي هذا الشهر كنت أشتري الزينة الخاصة به واستعد بنفسي قبل قدوم الشهر لتزيين المنزل بالفوانيس ولم يشاركني به أحد".
وأكملت: "قضيت الأيام الأوائل من شهر رمضان مع عائلتي وكنت لم اخرج من منزلي قط اما الأيام المتبقية منه قد قضيتها ما بين المنزل وأصدقائي وأقاربي وأكدت هذا الشهر قد يعيش الإنسان فيه اجمل الأيام المباركه وقضيت كل طقوسي الرمضانية في منزلي وايضا صلاة التراويح فضلتها أن تكون في المنزل خاصة مع تفشي وباء كورونا في كل مكان".
وبسؤالنا لها حول الأشخاص الذين أهدوها فانوس رمضان هذا العام، أجابت ضاحكة: "جالي فانوس رمضان ومش هقول من مين".
وعن أمنياتها بحلول عيد الفطر المبارك ورسالتها لجمهورها قالت: "أتمنى من الله عز وجل أن يقدر لي الخير في كل خطوه أخطوها في حياتي ودائما انا لدي اليقين التام أن التوفيق من عند الله عز وجل وتابعت ليس هناك رسالة معنية أريد أن أصلها لشخص بعينة ولكن كل ما أتمناه قط من الله أن يشفي كل مريض ويرزق كل محتاج ويكافئ كل شخص يسعى ويجتهد في حياته وعمله لتحقيق ذاته".