رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

البحوث الفلكية تعلن مواعيد صلاة عيد الفطر بالمحافظات

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 03:06 م
البوابة نيوز
علا حسنين
طباعة

كشفت الحسابات التي أعدها المعهد القومي للبحوث الفلكية عن موعد عيد الفطر المبارك، وصلاته بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.
وحسب البحوث الفلكية يكون أول أيام عيد الفطر المبارك فلكيا يوم الخميس القادم الموافق 13 من شهر مايو الجاري وفقًا للحسابات الفلكية بحيث تكون طابا أول المواقع المصرية التي تؤدي صلاة العيد، وذلك في تمام الساعة الخامسة و14 دقيقة صباحًا حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة

ثم تأتي صلاة العيد في محافظات القاهرة وشبين الكوم والجيزة في تمام الساعة الخامسة و28 دقيقة، وفي محافظتي الفيوم والإسكندرية في تمام الساعة الخامسة و31 دقيقة.
وتحين صلاة عيد الفطر في بورسعيد في تمام الساعة الخامسة و21 دقيقة، وفي محافظات السويس والغردقة ودمياط في تمام الساعة الخامسة و23 دقيقة صباحًا، وفي العريش في الساعة الخامسة و16 دقيقة.

وفي الطور والإسماعيلية وشلاتين في تمام الساعة الخامسة و22 دقيقة، وفي سانت كاترين وشرم الشيخ وشلاتين في الساعة الخامسة و20 دقيقة، وفي دمنهور وقنا في الساعة الخامسة و29 دقيقة.
وأضافت الحسابات، أن صلاة عيد الفطر ستكون في تمام الساعة الخامسة و27 دقيقة في طنطا وبنها وكفر الشيخ، وفي الخامسة و25 دقيقة في المنصورة، وفي تمام الساعة الخامسة و26 دقيقة في الزقازيق.
وفي محافظات أبو سمبل والخارجة تأتي صلاة العيد في تمام الساعة الخامسة و40 دقيقة، وفي مرسى مطروح في الخامسة و41 دقيقة، ونوبيع في الساعة الخامسة و16 دقيقة.
وتأتي صلاة العيد في تمام الساعة الخامسة و30 دقيقة في محافظة بني سويف، وفي الخامسة و33 دقيقة في محافظات المنيا وأسيوط، وفي سوهاج وأسوان في تمام الخامسة و32 دقيقة صباحًا.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟