الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

موسيماني يعدل أخطاء لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة صن داونز

موسيماني المدير الفني
موسيماني المدير الفني للاهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة صن داونز، ضمن إطار لقاءات دور الثمانية المقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل، على استاد "الأهلي وي" بالسلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم الأربعاء، كما يصل أيضا طاقم تحكيم المباراة بقيادة ماجيت ندياي، ويعاونه الثنائي الحاج مالك سامبا، وجبريل كامارا، وحكم رابع عيسى سي، ومراقب الفاتح أبو بكر "السودان".
ويعكف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراتهم أمام الزمالك الاثنين الماضي خاصة في فقدان الكرة بسهولة وعدم التحكم في رتم المباراة والتي استحوذ عليها بطل أوروبا وكذلك الأخطاء في التمريرات وعدم السيطرة على الكرة الثانية التي ترتد من دفاعه ويستغلها لاعبو الفريق المنافس، ويتطلع موسيماني لعلاج هذه الأخطاء خلال محاضراته مع لاعبي الفريق في مران اليوم.
وينوي موسيماني الاعتماد على نفس طريقة لعبه المعتادة 4 / 2 / 3 / 1، على أن يدفع بياسر إبراهيم في الدفاع بجوار بدر بانون حال تأكد إراحة رامي ربيعة، مع الاعتماد على أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، ومعهم محمد هاني بالجبهة اليمنى، أليو ديانج وعمرو السولية وأفشة في الوسط وأمامهما الثنائي حسين الشحات محمد شريف أو محمود كهربا وهذا ما حدث في مران أمس من خلال تقسيمة أجراها الجنوب أفريقي بطول الملعب.
ويسعى الجهاز الفني على وضع برنامج تأهيل مكثف لمعلول وانتظار نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب بالأمس، لتحديد موقفه النهائي من المباراة سواء باللحاق بها أو استبعاده من الحسابات الفنية والاعتماد على أيمن أشرف في قيادة الجبهة اليسرى.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم السبت 22 مايو المقبل، في الثالثة عصر، على استاد لوكاس موريبي ويدير المباراة الحكم جاني سيكازوي "زامبيا"، ويعاونه جيرسون سانتوس (أنجولا)، وارسينيو شادريك (موزمبيق)، وحكم رابع هيلدر مارتنز (أنجولا)، ومراقب المباراة يوسف سليمان (أوغندا).