السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

تصوير الحلقة الأخيرة من "الاختيار 2" في ميدان التحرير

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يشهد ميدان التحرير بالقاهرة تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة من مُسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، حيث يواصل فريق العمل إبهار ملايين المشاهدين وتوثيق بطولات رجال الشرطة والجيش المصري في التصدي للإرهاب خلال العشر سنوات الأخيرة.
في نفس السياق شهدت عملية تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة حضورًا أمنيا مكثفًا وعناصر من مختلف التشكيلات الأمنية للتأمين.
وأظهرت الصور الملتقطة لمشاهد الحلقة الأخيرة تمثيل جميع فئات المجتمع المصري للتأكيد على وحدة المجتمع وتكاتفه.
فيما حضر وسط ميدان التحرير مجموعة من شيوخ الأزهر والأوقاف وقساوسة الكنيسة فضلًا عن شخصيات يرتدون زي أهل الصعيد وأهل سيناء يتراصون جنبًا إلى جنب مع الأطباء الذين يرتدون "البالطو" الأبيض، في صورة تؤكد تلاحم الشعب المصري.
كما تواجد في ميدان التحرير عشرات الأطفال ممن يرتدون الزي الأبيض حيث يشاركون في مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل وهي رسالة واضحة على نبذ التطرف والإرهاب والدعوة إلى السلام ولتوثيق أحداث ومعانٍ مهمة في تاريخ مصر في سياق درامي.
ويتم تصوير المشاهد الخاصة بالحلقة الأخيرة مع إضاءة المسلة الفرعونية في وسط ميدان التحرير وتوفير إضاءات مشابهة للتي شهدها عرض المومياوات الفرعونية بالميدان قبل عدة أسابيع فضلًا عن استخدام "الدرونز " في عملية التصوير من أعلى.
فيما دعمت بقوة وزارة الداخلية فريق العمل التي وفرت كل الإمكانيات المُمكنة ومن المقرر ان تستمر عملية التصوير حتى الساعة الخامسة من صباح اليوم الاثنين.
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي. والمسلسل هو الجزء الثاني من "الاختيار" الذي عُرض في عام ٢٠٢٠، وقام ببطولته أمير كرارة، ويحكي بطولات رجال الجيش والشرطة في مواجهة عناصر الإرهاب.
يذكر أن وزارة الداخلية المصرية أصدرت بيانًا بشأن إغلاق ميدان التحرير وعمل تحويلات مرورية لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة خلال فترة الغلق التي بدأت الـ8 مساء الأحد حتى الاثنين الـ5 صباحًا، بغرض تنفيذ بعض الأعمال داخل الميدان.