رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الناشرين العرب" يدين اعتداءات حي الشيخ جراح

الأحد 09/مايو/2021 - 09:07 م
البوابة نيوز
مروة حافظ
طباعة
أدان اتحاد الناشرين العرب برئاسة محمد رشاد اعتداءت المستوطنين اليهود وجنود الاحتلال على سكان حي الشيخ جراح القدس.
وقال الاتحاد خلال بيان له اليوم:" يستمر قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال الصهيوني المدججين بالسلاح بانتهاك حرمة المسجد الأقصى المبارك وكافة أماكن العبادة في القدس وعموم فلسطين، وتشتد هجمة تهجير الفلسطينيين من أماكن إقامتهم بالقوة القسرية بادعاءات باطلة وخاصة في أحياء القدس وعلى رأسها حي الشيخ جراح في مخالفة لكل المواثيق الدولية وحقوق الإنسان. يتصدى أبناء القدس لهم بصدورهم العارية وقبضاتهم القوية وهاماتهم المرفوعة وارادتهم الصلبة في ظل تقاعس ومواقف متخاذلة من دول العالم والاقليم".
وتابع الاتحاد:" يعرب اتحاد الناشرين العرب عن دعمه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني والمقدسيين خصوصا في كفاحهم ضد غطرسة الاحتلال وصمودهم واصرارهم على البقاء في بيوتهم رغم كل ما يلاقونه من اعتقالات وما يسقط من بين صفوفهم من شهداء وجرحى، مؤكدًا على موقفه المستمر بدعم حق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
ودعا الاتحاد جميع أعضائه إلى المشاركة في نشر ما يتعلق بدحض خطط الاحتلال والمستوطنين ومشاركة صور الصمود المشرفة التي يتوالى وصولها من ميدان المواجهة، وإلى نشر الوعي بين ابناء شعوبهم ودعوة دولهم إلى تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للمرابطين في بيت المقدس وأكنافه


"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟