الأحد 01 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

أطفال الكتاتيب بالأقصر يدعمون مرضى السرطان

البوابة نيوز

في لفتة مميزة، فضَل أطفال مكتب الرحمة لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة الأقصر، قضاء يوم 27 رمضان مع الأطفال المرضى بمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد، حيث قاموا بقراءة الأدعية وتلاوة آيات من كتاب الله، لدعم المرضى والشد من أزرهم للتغلب على هذا المرض.
وتفقد الأطفال، مع شيخ ومسئول مكتب تحفيظ القرآن الكريم، أقسام المستشفى المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن إنشاء المستشفى وأقسامها وطريقة استقبال المرضى وعلاجهم بالمجان، وقرأ الأطفال آيات من القرآن الكريم بصوت موحد، وبعض الأدعية بنية أن يمن الله على أطفال مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالشفاء، واختتموا الزيارة بإنشاد المدائح والابتهالات.
وقال الشيخ عبداللطيف محمد، محفظ ومسئول مكتب الرحمة لتحفيظ القرآن الكريم في الأقصر، إن الزيارة كانت مليئة بالروحانيات الإيمانية ونجحت في رفع معنويات الأطفال المرضي الذين تفاعلوا مع الأطفال من حفظة القرآن الكريم ورددوا معهم بعض الآيات والأدعية.
وأضاف عبداللطيف، أن الكُتاب يعتبر من أشهر الكتاتيب في الأقصر، نظرا لتميزه بارتداء الأطفال زيا خاصا موحدا وأنيقا، مشيرا إلى أن الأطفال كانوا سعداء للغاية بزيارة المستشفى ومشاركة إخوانهم من الأطفال المرضى لحظات رائعة في هذه الأيام والساعات المباركة في ليلة القدر.
وقال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن زيارة أطفال الكتاتيب من الزيارات الرائعة التي تبث الأمل في نفوس الأطفال المرضي بالمستشفى، موجها الشكر للقائمين على مكتب الرحمة لتحفيظ القرآن الكريم، على الزيارة وعلى مجهودهم واهتمامهم بتحفيظ الأطفال للقرآن الكريم.