رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. حكاية مقتل الطفلة فاطمة على يد والدها في القناطر

الأحد 09/مايو/2021 - 09:01 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
لم تقترف "فاطمة" الطفلة صاحبة الـ 14 ربيعا، ذنبًا أو ترتكب جُرمًا، حتى تقتل على يد والدها المسجل خطر، في واقعة مؤسفة دارت أحداثها داخل منطقة القناطر التابعة لمحافظة القليوبية، فلم يتركها وشأنها تصارع بقاءها على قيد الحياة، دون عائل يتحمل مسئوليتها، وقرر أن ينهى حياتها بطريقة وحشية بعدما تعدي عليها بالضرب مستخدما عصا خشبية، ما أسفر عن إصابتها إصابات بالغة لم يتحملها جسدها النحيف، لتلقى مصرعها في الحال، وعقب إبلاغ رجال الشرطة وبتقنين الإجراءات القانونية تم ضبطه من قبل رجال المباحث، ليقر بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ بدائرة المركز بتعدي مسجل خطر على نجلته بالضرب المبرح حتى فاضت روحها.
جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، وجرى تشكيل فريق بحثى أشرف عليه العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمود علام رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، وبالفحص تبين تعدي "أحمد م" 42 عاما، مسجل خطر، بالضرب على نجلته "فاطمة" 14 عاما حتى فاضت روحها.
وأدلى المتهم باعترافات أمام جهات التحقيق، موضحا أنه قام بالتعدي عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية نتيجة تحدثها إليه بطريقة غير لائقة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟