رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الكهرباء: الدفع بسيارات خدمات خاصة بشحن العدادات مسبقة الدفع

الأحد 09/مايو/2021 - 03:30 ص
المهندس سامي أبو
المهندس سامي أبو ورده رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء
أية عاكف
طباعة
أعلن المهندس سامي أبو وردة رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، عن أنه تم حل مشكلة شحن العدادات مسبوقة الدفع بالنطاق الجغرافي للشركة بمحافظات أسوان وقنا والأقصر وسوهاج.
وأوضح أبو وردة، أنه تم الدفع بسيارات خدمات تابعة للشركة خاصة بشحن العدادات مسبقة الدفع مساء أمس ومازالت تعمل حتى الآن لتخفيف عملية الزحام.
وأكد أبو وردة أن عطل شحن العدادات نتج عن عطل في السيستم الخاص ببرنامج الشحن الموحد التي تعتمد عليه الشركة في شحن العدادات مسبقة الدفع، لافتا إلى أن الضغط الشديد على البرنامج وارتفاع درجات الحرارة هو ما تسبب في تعطل السيستم.
وأضاف أنه بعد عودة السيستم الخاص تم التنسيق مع شركة فورى وتم العمل على إعادة الربط بين شركة أي فاينانس وبرنامج القراءات الموحدة وذلك للقضاء على التزاحم داخل مقار الهندسات والإدارات التابعة لشركة مصر العليا للكهرباء لتوزع الكهرباء.
وأكد أنه خلال فترة وجيزة سيتم إجراء كافة عمليات الشحن المطلوبة من قبل المواطنين خاصة أن عملية الشحن الواحدة تستغرق دقيقة واحدة أو أقل، مؤكدا أنه تم الدفع بسيارات عليها ماكينات شحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع أمام مقار هندسات الكهرباء المختلفة خاصة التى يوجد بها تزاحم المشتركين وذلك حرصا من الشركة على تقديم أفضل ما لديها لخدمة عملائها.

الكلمات المفتاحية

"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟