رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إخماد حريق مصنع في قرية بهدال بالمنيا

السبت 08/مايو/2021 - 10:45 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
اسماء منتصر
طباعة
أخمدت قوات الحماية المدنية بالمنيا، مساء اليوم السبت، حريقا هائلا إندلع داخل مصنع للسمن النباتي، بقرية بهدال التابعة لمركز المنيا، دون وقوع أي خسائر بشرية، فيما قدرت الخسائر المادية بنحو مليون جنيه.
كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق هائل بمصنع للسمن النباتي بقرية بهدال التابعة لمركز المنيا.
وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من إخماد الحريق الذي أمتد إلى عشه مواشي مجاوره، دون وقوع أي أضرار أو خسائر بشرية فيما قدرت الخسائر المادية المبدئية بنحو مليون جنيه.
كما انتقل إلى موقع الحادث العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا حيث أشرف على جهود إخماد الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاوره، وقد تبين أنه اندلع داخل عنبر بالمصنع تتجاوز مساحته الـ300 متر مربع.
هذا وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار المعمل الجنائي للمعاينة واتخاذ اللازم، ورجحت التحريات الأولية التي أجراها فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا أن سبب اندلاع الحريق حدوث ماس كهربائي أمتد إلى كراتين معباة بالسمن النباتي وتفحم عدد كبير منها، جاري حصره، إذ قدرت الخسائر المادية بنحو مليون جنيه.
وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وعمل كردون أمني بمحيط المصنع لحين التأكد من إخماد الحريق بشكل كامل، وجري إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق وطلبت استعجال تحريات المباحث حول الظروف والملابسات.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟