الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

زراعة الفيوم: استمرار إزالة التعديات بالمحافظة

البوابة نيوز

أكد، اليوم السبت، الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم على عدم التهاون في تنفيذ الإزالات الفورية والاستمرار في التصدي للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين.
يأتي هذا في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بمنع أي تعديات أو مخالفات في المهد حفاظا على الرقعة الزراعية.
وشدد وكيل الوزارة على جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الادارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطه لتنفيذ كافة التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها.
خلال ذلك قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب احمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم بتنفيذ ازالة التعديات الواقعة على الأرض الزراعية بناحية قرية م الخطيب على مساحة 4قراريط و12سهما  ليلا وذلك بحضور المهندس سيد احمد محمود رئيس حماية الأراضي بالإدارة الزراعية والمهندس جمال عبد الحليم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية ومحمد راضي مجلس مدينة الفيوم والمهندس محمود احمد سكرتير الوحدة المحلية بناحية قرية دسيا وناصر شعبان معوض رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية والمهندس ناصر محمد مدير الجمعية الزراعية بناحية منشأة الخطيب وتم تسليم الخلاطه الى الوحدة المحلية بناحية قرية دسيا.
كما قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس مركز و مدينة سنورس بتنفيذ ازاله ازاله حاله تعدي على الاراضي الزراعيه ناحيه جرفس على مساحه ثلاثه قراريط ونصف وذلك بحضور سيد تعيلب رئيس وحده جرفس والمهندس خالد فتحي رئيس الحمايه و المهندس سيد عنتر وكيل الإداره والمهندس أحمد رمضان وكيل الحمايه.
وكذلك ايضا قامت الإدارة الزراعية بمركز إطسا بقيادة المهندس ماهر ابورحيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه برئاسة خالد فراج رئيس مركز ومدينه اطسا بتنفيذ ازاله عدد 3حالات تعدي على الأراضي الزراعيه على مساحه 4 قيراط بناحيه جمعيه معصرة عرفه تابع مركز اطسا بحضور المهندس محمد عبد الحافظ رئيس قسم حماية الأراضي و محمد شعبان مساعد رئيس مجلس مدينة اطسا.