الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

ضبط «مستريح» جديد في الغربية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا في طنطا بمحافظة الغربية، اليوم السبت، من ضبط شخص متهم بالنصب استولى على أموال عددا من المواطنين، بدعوى استثمارها في تجارة المواد الغذائية، مقابل أرباح شهرية.
كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين، مقيم بمحافظة الغربية و4 آخرين بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد استثمارها لهم بالمخالفة للقانون،وتوصلت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا قيام أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط إجرامى في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والإستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح.
وتمكن خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية من الشاكين مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن السـداد ورفض رد أصل المبلغ المالى المستولى عليه، كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا في الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم.
وعقب تقنين الإجراءات تنسيقًا مع قطاع الأمن العام تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة لتجرى شئونها.